الثلاثاء، 25 أغسطس 2015

سماع وتحميل البوم 60 دقيقة حياه - أصالة نصري 2015


نبذة عن البوم 60 دقيقة حياه الجديد

ألبوم “60 دقيقة حياة”، يضم مجموعة من الأغاني منها، “بعدك عني”، “سؤال بسيط”، “مواقف مؤلمة”، “منازل”، “عايشة على اللي فات”، “الورد البلدي”، “على إيه”، “ملهمته الوحيدة”، و”خانات الذكريات” التي سبق أن أطلقتها منفردة منذ قرابة الشهر.
في هذا ألبوم حرصت الفنانة السورية على التعامل مع مجموعة من الملحنين الشعراء والموزعين المعروفين على الساحة العربية، منهم على السبيل الذكر، الشعراء كل من، باسم عادل، أحمد شتا، حسين مصطفى محرم، أحمد الجندي، ناصر الجيل، اما في التلحين فنجد، محمد رحيم، زياد الطويل، محمود خيامي، مصطفى العسال، نادر عبد الله وغيرهم، اما على مستوى التوزيع، أحمد إبراهيم، محمد مصطفى، أحمد عبد السلام، نادر حمدي، محمد العشي، عبد الوهاب الرفاعي.
كما أنه من المقرر أن تقوم الفنانة اصالة نصري، بتصوير أغنية من الألبوم، “عايشة على اللي فات”، بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة.

أغاني ألبوم 60 دقيقة حياه الجديد

ويضم ألبوم 60 دقيقة حياة عشرة أغاني وهم :-
  1. أغنية بُعدك عني
  2. أغنية 60 دقيقة حياة
  3. أغنية عايشة على اللي فات
  4. أغنية سؤال بسيط
  5. أغنية على أيه
  6. أغنية مواقف مؤلمة
  7. أغنية خانات الذكريات
  8. أغنية منازل
  9. أغنية ملهتمه الوحيدة
  10. أغنية الورد البلدي

تحميل ألبوم 60 دقيقة حياه الجديد mp3

أطلقت الفنانة أصالة نسخة مجانية وعالية الجودة من ألبومها الجديد 60 دقيقة حياة على موقع ساوندكلاود Soundcloud من هنـا

كلمات أغاني 60 دقيقة حياه

يمكنك مشاهدة كلمات جميع اغاني البوم 60 دقيقة حياة الجديد كاملة من هنـــــــــــا

سماع اغاني البوم 60 دقيقة حياه الجديد اونلاين

تحميل البوم اصالة 2015 ، 60 دقيقة حياة mp3 ، تنزيل البوم اصالة 2015 الجديد ، myegy ، arabseed ، mediafire ، رابط تحميل البوم اصالة ، البوم ستين دقيقة حياة الجديد لاصالة نصري ، البوم اصالة 2015 الجديد للتنزيل ، رابط واحد سريع ، تحميل اغنية 60 دقيقة حياة ، اغنية سؤال بسيط ، اغنية عايشة على اللي فات ، اغنية الورد البلدي ، اغنية على ايه ، اغاني اصالة 2015 الجديدة ، كلمات ألبوم اصالة 2015 الجديد ، يوتيوب ، youtube .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق