الثلاثاء، 25 أغسطس 2015

مشاهدة الحلقة الاولى 1 برنامج رامز واكل الجو كاملة يوتيوب بجودة عالية

شاهد الحلقة الاولى من برنامج رامز واكل الجو رمضان 2015 على ام بي سي مصر
الحلقة الاولى كاملة برنامج رامز واكل الجو يوتيوب جودة عالية
مشاهدة وتحميل الحلقة الاولى من برنامج رامز واكل الجو MBC Masr

نبذة عن برنامج رامز واكل الجو 2015

برنامج رامز واكل الجو
طرحت الشركة المنتجة لبرنامج النجم رامز جلال الجديد "رامز واكل الجو" المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المبارك 2015، الإعلان الدعائي الأول عبر شاشة قناة "mbc مصر". وتدور فكرة البرنامج حول إستضافة أحد النجوم في إحدى
الطائرات، وسرعان ما يتعطل المحرك ثم يضطر الضيف للهبوط بالباراشوت من الطائرة كي ينجو بنفسه. الجدير بالذكر أن برنامج رامز واكل الجو تعرض لأزمة سابقة إذ قدم أحد الأشخاص بلاغًا يتهم فيه الفنان رامز جلال بسرقة فكرة البرنامج.
 

فكرة برنامج رامز واكل الجو :- 

تدور فكرة برنامج رامز واكل الجو علي قناة ام بي سي مصر حول مقلب ينفذه رامز جلال في ضيوف حلقاته كالعادة بعد النجاح الساحق لبرامجه السابقة ولكن هذه المرة في الجو، حيث يوهم الضيف أن الطائرة توشك على السقوط، وذلك وسط رعب ضيوف الحلقات.

يشار هنا إلى أن برنامج رامز جلال رامز قرش البحر الذي عُرض خلال رمضان الماضي، حظي بنسبة نجاح كبيرة، وكان من أنجح البرامج التي عرضت خلال رمضان الماضي، والأكثر تفاعلًا مع الجمهور عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي. 

برومو برنامج رامز واكل الجو رمضان 2015 

ويستمر موقع كل حصري  في العطاء ، تابعونا في رمضان كما عودناكم لمشاهدة جميع حلقات المسلسلات والبرامج المفضلة لديكم يومياً بجودة عالية HD .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق